عوامل للتحليل عند إنشاء موقع على منصة WORDPRESS
صفحة 1 من اصل 1
عوامل للتحليل عند إنشاء موقع على منصة WORDPRESS
عوامل للتحليل عند إنشاء موقع على منصة WORDPRESS:
تحتاج الشركات والمؤسسات غير الربحية إلى تحليل العديد من المعلومات عند إنشاء موقعها على WordPress. إحدى المعلومات التي تحتاج الكيانات إلى تحليلها هي تحديد كيفية إعداد موقعها على الويب. في الوقت الحالي ، لا يضطر المسوقون إلى دفع أي أموال لإنشاء موقع ويب على WordPress ولكن إذا كانوا يريدون وضع محتوى إضافي مثل موضوع على موقع WordPress على الويب ، فيجب عليهم إنفاق الأموال لوضع هذا الموضوع على موقعهم على الويب ( "دان. 21 مايو 2015."). عندما تدفع منظمة ما جيبًا لوضع موضوع على موقعها على الويب ، يُشار إلى هذا الموضوع على أنه ملحق أو مكون إضافي ("WordPress. تاريخ حقوق النشر غير معروف."). لذا ، يجب على الشركات أن تقرر ما إذا كان من المهم إنفاق مواردها المالية على امتداد موقع ويب WordPress لأداء وظائف مثل زيادة عدد الزوار على موقعهم على الويب ، بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي يقضيه الزائر في موقعه على الويب. تعد الإضافات شائعة للغاية مع الموضوعات الموجودة على WordPress. علاوة على ذلك ، تحتاج الشركات إلى التفكير في الصور والنصوص والرسومات التي تضعها على موقعها الإلكتروني لأنها تحتاج إلى التأكد من أن المحتوى يناشد جماهيرها وأنه مستمر. بخلاف ذلك ، قد يغادر زوار موقع الويب موقعهم على الويب إذا لم يشعروا أن المنظمة توفر لهم معلومات جديدة تلبي احتياجاتهم أو رغباتهم. في وضع مشابه ، تحتاج المنظمات إلى التأكد من أن المعلومات التي تضعها على موقع WordPress هي صادقة لأن أي محتوى موقع إلكتروني غير صحيح للمعلومات الموجودة في العالم يمكن أن يؤدي إلى فقدان كيان الثقة مع الأسواق التي يخدمها. عندما يحدث هذا الموقف ، يمكن لهؤلاء المشاهدين أن يقولوا شيئًا سلبيًا عن تلك المؤسسة لأشخاص آخرين شخصيًا وعبر الإنترنت. في ختام هذه المعلومات ، تحتاج الشركات إلى تزويد زائري موقع الويب بمجموعة متنوعة من الخيارات لشراء منتجاتهم على مواقعهم على WordPress لأن زوار موقع الويب يستخدمون طرق دفع مختلفة عند شراء منتج عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، قد يستخدم أحد زوار موقع الويب PayPal لشراء منتج بينما يستخدم زائر موقع ويب آخر يستخدم Pay مع Amazon لشراء منتج. وأخيرًا ، يتعين على جهات التسويق تحديد ما إذا كانت المعلومات التي ينشرونها على موقع WordPress الإلكتروني مفيدة أم لا بالنسبة إلى زائر موقع الويب ("Dunn. 21 أيار 2015.").
من المهم أن يمتلك المسوقون امتدادات على مواقع WordPress الخاصة بهم لمجموعة متنوعة من الأسباب. على سبيل المثال ، تعتبر الإضافات مثل Shopp plug-in مفيدة لشركات التجارة الإلكترونية مع مواقع WordPress لأنها توفر لها خيار عرض موقعها على أجهزة كمبيوتر غير شخصية بأي حجم. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد إضافة BigCommerce شركات التجارة الإلكترونية على وضع صور مثل المنتجات التي ترغب في عرضها للعملاء على موقعها على الويب ("Barron. 2004-2015"). هناك سبب آخر وراء امتلاك المؤسسات لميزات على موقع WordPress الإلكتروني ، نظرًا لأن بعض الإضافات ، مثل برنامج Jetpack من WordPress ، تقدم إبداءات يحبها زائر موقع ويب للنشر على نحو إيجابي حول منتجات المسوقين إلى أشخاص آخرين أو مؤسسات أخرى إذا أعجبهم أحد ما المنتج على موقع الشركة ("ورد. تاريخ النشر غير معروف."). في ختام هذه المعلومات ، يجب أن يكون لدى الشركات امتدادات ، والتي تشمل معرض الصور ، على موقع WordPress لأنها تسمح لهم بإضافة معلومات مكتوبة إلى صورة يضعونها على موقع ويب. وبهذه الطريقة ، يمكن لهذه المؤسسات إعلام زوار موقع الويب بسهولة بالمحتويات الموجودة في الصورة ("WordPress. تاريخ حقوق النشر غير معروف.").
وباعتبارها شركة متخصصة في تصميم الويب وتطويره ، يجب على أي مصمم يعتمد على منصة ووردبريس أن يكون على دراية بمختلف منصات التكنولوجيا، التي تستخدمها المؤسسات لإنشاء مواقع ويب. وبهذه الطريقة ،يستطيع تزويد عملائه والعملاء المحتملين بتوصيات حول ما يمكنهم فعله لتحسين موقعهم على الويب في منصة تقنية ، مثل WordPress. بالإضافة إلى هذه المعلومات ، يحتاج المصمم أيضًا إلى مواكبة مختلف المكونات الإضافية الموجودة في WordPress بحيث يمكن إبلاغ الشركة بما تقوم به هذه الإضافات لزيادة عدد العمليات التي يمكن أن يؤديها موقع الويب الخاص بـ enterprise WordPress. بهذه الطريقة ، إذا قرر مورد الحلول أن عملاءه أو عملائه المحتملين يحتاجون إلى مكون إضافي لموقع ويب WordPress الخاص بهم بحيث يمكن لموقعهم على الويب إجراء عمليات إضافية ، مثل تحميل صورة في الوقت المناسب ، فيمكن لمورد الحلول توفير المعلومات لهؤلاء الجمهور يمكن أن تقنع منظمة ما بإضافة امتداد إلى موقع WordPress على الويب. ويعد هذا أمرًا مهمًا بشكل خاص لأن إضافات الشركات تكلف أموالًا إذا أرادت الحصول عليها على موقعها على الويب. من خلال البقاء على اطلاع حول ما يفعله امتداد لموقع ويب WordPress ، يمكن لمورد الحلول أن يوفر لعملائه والعملاء المحتملين
مواضيع مماثلة
» شرح إنشاء موقع وردبريس 2019
» طريقة إنشاء موقع إلكتروني عربي ووردبريس
» 4 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل إنشاء موقع الويب الأول.
» طريقة إنشاء موقع إلكتروني (ووردبريس) بالكامل- فيديو
» كيفية إنشاء موقع ووردبريس احترافي والربح منه في 2019
» طريقة إنشاء موقع إلكتروني عربي ووردبريس
» 4 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل إنشاء موقع الويب الأول.
» طريقة إنشاء موقع إلكتروني (ووردبريس) بالكامل- فيديو
» كيفية إنشاء موقع ووردبريس احترافي والربح منه في 2019
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى